حفارة دلو الأسنان

وصف قصير:

أسنان / أسنان دلو ممتازة 1. مادة فولاذية جيدة من السبائك 2. ارتداء وإثبات ودائم للصخور ، قاع صلب ، حجر 3. مظهر ناعم 4. أصفر ، أسود ، أخضر إلخ للخيار 5. جميع أنواع الأنواع ووزنها المختلف اختيار


تفاصيل المنتج

التعليمات

علامات المنتج

تحمي أدوات التعشيق الأرضية الأجزاء الباهظة الثمن من الجرافات الخاصة بك ويؤدي العمر الأطول الناتج عن ذلك إلى تقليل تكاليف الصيانة. تلعب أسنان الجرافة أيضًا دورًا كبيرًا في تحديد مدى جودة أداء جهازك في تطبيق معين.

قدرة العرضقدرة العرض:500000 طن / طن شهرياالتعبئة والتغليف والتسليمتفاصيل التغليف: صناديق خشبيةالميناء: تشينغداو ، ليانيونغانغ ، شنغهايالمهلة :

الكمية (كيلوغرام)

1 - 5000

5001 - 10000

10001 - 20000

> 20000

Est. الوقت (أيام)

10

20

30

يتم التفاوض

مواصفات أسنان الجرافة: 

مواد: الكربون الصلب ، سبائك الصلب ، إلخ ، مثل T1 ، T2 ، T3 ، T4.
نوع الآلة: حفارة ، جرافة ، جرافة ، إلخ.
العلامات التجارية: جميع العلامات التجارية
المعالجة الحرارية: معالجة التسقية والتلطيف
صلابة: الأسنان: HRC48-52 ، قيمة التأثير> = 16J ؛ المحولات: HRC34-38 ، قيمة التأثير> = 25J
حالة العمل: مع استطالة ممتازة وقوة شد ، لذا فهي مناسبة جدًا للعديد من ظروف العمل الشاقة المختلفة.

تفاصيل أسنان الجرافة:نحن نوفر قطع غيار الحفارات بشكل أساسي. مثل دلو الصخور للحفارة ، دلو غربال الحفار ، أسنان دلو الحفارة ، كسارة الحفارة ، حواف القطع ، قارنة التوصيل السريع للحفارة وما إلى ذلك. العلامة التجارية يمكننا توريد جميع العلامات التجارية. سوقنا بشكل أساسي هو كل العالم ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجنوب إفريقيا والبرازيل وشيلي ومصر والسودان وسنغافورة الشرق الأوسط. إلخ. متخصصة في أجزاء آلات البناء مثل أسنان الجرافة ، وكسارة الحفارة ، وحواف القطع ، والمقرنة السريعة للحفارة وما إلى ذلك. المواد: الكربون الصلب ، سبائك الصلب ، إلخ ، مثل T1 ، T2 ، T3 ، T4. نوع الجهاز: حفارة ، لودر ، جرافة ، إلخ. العلامات التجارية: جميع العلامات التجارية المعالجة الحرارية: معالجة التسقية والتلطيف الصلابة: الأسنان: HRC48-52 ، التأثير القيمة> = 16J ؛ المحولات: HRC34-38 ، قيمة التأثير> = 25J حالة العمل: مع استطالة ممتازة وقوة شد ، لذلك فهي مناسبة جدًا للعديد من ظروف العمل الشاقة المختلفة.

图片1

يمكننا توفير مجموعة متنوعة من أسنان دلو الحفارات:

图片2

خطوط انتاج1. تكنولوجيا التصنيع: الصب الدقيق2. المواد: سبائك الصلب3. تعتمد منتجات الصب الدقيقة لدينا عملية صب الشمع الرطب بسيليكات الصوديوم ، والتحكم الآلي في المعالجة الحرارية ، وطلاء الرش المنقوع ونظام التجفيف الأوتوماتيكيمميزات1. العديد من سنوات الخبرة في صناعة الآلات الهندسية.2-سوقنا الرئيسي: الصين بأكملها ، الشرق الأوسط ، أفريقيا ، جنوب أفريقيا ، أمريكا إلخ.3. لا تبيع المنتج فحسب ، بل يمكن أيضًا تصميمه حسب طلب العميل.4. مع مجموعة واسعة من السلع. أصفر ، أخضر ، لون للخيار.5. الجودة مضمونة من قبل المهرة العمال والموظف الصادق وفريق مراقبة الجودة.6. سعر المصنع ، ونوعية ممتازة ، والخدمات المهنية.7. يمكننا وضع الشعار والعلامة التجارية الخاصة بك على المنتج بكمية كبيرة.8.Short وقت التسليم: 30 يوما لكل حاوية 20 قدما.

اسأل وجاوب س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ج: نحن مصنع.س: ما هي مدة التسليم؟ج: بشكل عام يكون من 5-10 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون. أو 15-20 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية.س: هل تقدمون عينات؟ هل هو مجاني أم إضافي؟ج: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن.س: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ج: الدفع <= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا. الدفع> = 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن.

اتصل بناإذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:Wechat: +86 13270253222الموقع: www.نصائح: يمكننا أن نجعلك تمتلك الشعار والعلامة التجارية بكمية كبيرة.رضاكم هو هدفنا النهائي ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

تفاصيل المنتجات:

图片3

نحن ننتج أيضًا:

图片4

صناعة:

图片5
图片6
图片7
图片8

تسليم البضائع

图片9
ced88c70ae953340e1370329176e323
f8f5572168427d01a7c3aa17b1b9382
fcfee32c9b5a9889a2eabb82399912f
badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

excavator bucket tooth

Short Description:

Excellent Bucket Teeth/Tooth 1. Good Alloy steel material 2. Wear, proof and durable for the rock, hard bottom,stone 3. Smooth  appearance 4. Yellow, black, green etc for option 5. All kinds of types and different weight for option


Product Detail

FAQ

Product Tags

Ground Engaging Tools protect the expensive parts of your buckets and the resulting longer life reduces your maintenance costs. excavator bucket tooth also play a big part in determining how well your machine performs in a specific application.

Supply AbilitySupply Ability:500000 Ton/Tons per MonthPackaging & DeliveryPackaging Details:Wooded BoxesPort:Qingdao, Lianyungang, ShanghaiLead Time :

Quantity(Kilograms)

1 - 5000

5001 - 10000

10001 - 20000

>20000

Est. Time(days)

10

20

30

To be negotiated

Bucket teeth specifications: 

Material: Carbon steel, Alloy steel, etc, such as T1,T2,T3,T4.
Machine type: Excavator, Wheel Loader, Bulldozer ,etc.
Brands: ALL BRANDS
Heat treatment: Quenching and tempering treatment
Hardness: Teeth : HRC48-52 ,Impact value >=16J ; Adapters : HRC34-38 ,Impact value >=25J
Work condition: with excellent elongation and tensile strength, so very suitable for many different hard working conditions.

The bucket teeth details:We mainly supply the Excavator spare parts. Such as excavator rock bucket, excavator sieve bucket, excavator bucket teeth, excavator ripper, cutting edges, excavator quick coupler and so on. The brand we can supply all brands . Our mainly market is all of the world, such as U.S.A. Canada, South Africa, Brazil, Chile, Egypt, Sudan, Singapore Middle East. etc. specializing in construction machinery parts such as bucket teeth, excavator ripper, cutting edges, excavator quick coupler and so on. Material: Carbon steel, Alloy steel, etc, such as T1,T2,T3,T4.Machine type: Excavator, Loader, Bulldozer, etc. Brands: all brands Heattreatment: Quenching and tempering treatment Hardness: Teeth : HRC48-52 ,Impact value >=16J ; Adapters : HRC34-38 ,Impact value >=25J Work condition: with excellent elongation and tensile strength, so very suitable for many different hard working conditions.

图片1

We can provide such a wide variety of Excavator Bucket Teeth:

图片2

Product Lines1. Manufacture Technology: Precision Casting2. Materials: Alloy Steel3. Our precision casting products adopt sodium silicate wet wax casting process, automatic control of heat treatment,drenched spray paint and automatic drying systemAdvantage1.Many years experience in engineer machinery industry.2.Our major market: whole China, Middle East, Africa, South Africa, America etc.3.Not only sell the product, but also can design as customer's request.4. With a wide range of goods. Yellow, green, color for option.5. Quality is guaranteed by skilled workers, honest employee and QC team.6. Factory price, excellent quality, professional service.7. We can put your own logo and brand on the product with large quantity.8.Short delivery time:30 days per 20ft container .

Ask and answer Q: Are you trading company or manufacturer ?A: We are factory.Q: How long is your delivery time?A: Generally it is 5-10 days if the goods are in stock. or it is 15-20 days if the goods are not in stock, it is according to quantity.Q: Do you provide samples ? is it free or extra ?A: Yes, we could offer the sample for free charge but do not pay the cost of freight.Q: What is your terms of payment ?A: Payment<=1000USD, 100% in advance. Payment>=1000USD, 30% T/T in advance ,balance before shipment.

Contact UsIf you have another question, please feel free to contact us as below:Wechat: +86 13270253222Website: www.Tips: We can make you own logo and brand with large quantity.Your satisfaction is our ultimate goal, welcome to contact us.

Products details:

图片3

We also produce:

图片4

Manufacture:

图片5
图片6
图片7
图片8

Delivery Goods

图片9
ced88c70ae953340e1370329176e323
f8f5572168427d01a7c3aa17b1b9382
fcfee32c9b5a9889a2eabb82399912f
badf4713da353836b73cfb38a272b76

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products